رابط ربط كرت الباص بكود hes اسطنبول

رابط ربط كرت الباص بكود hes اسطنبول
حجم الخط

وكالة خبر

رابط ربط كرت الباص بكود hes اسطنبول حيث تحاول وزارة الداخلية في تركيا السيطرة على وباء كورونا من خلال عدة اجراءات احترازية للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين في تركيا، من ضمن الاجراءات ربط كود hes الخاص بسكان اسطنبول التركية ببطاقة المواصلات.

للربط اضغط هنـــا

وفي تصريح سابق لوزارة الداخلية التركية أعلنت من خلاله الإسراع بربط كود hes ببطاقة المواصلات، لضمان فاعلية بطاقة المواصلات الخاصة بالمواطن وعدم تعرضها للتوقف.

ويمكن للمستفيد من البطاقة في اسطنبول، ربط كرت أو بطاقة المواصلات بكود hes من خلال الرابط الرسمي الذي خصصته الوزارة لربط كرت المواصلات بكود hes.

وبعد الدخول إلى الرابط يجب تعبئة البيانات الخاصة بالترتيب: الاسم، الكنية، رقم ال T.C، تاريخ الميلاد، البريد الإلكتروني، رقم كرت مواصلات اسطنبول، رقم الهاتف، كود ال hes.

أما عن طريقة استخراج كود hes لأصحاب جوازات السفر فيتم ذلك عن طريق إرسال رسالة نصية من هاتف المحمول الخاص بك إلى الرقم 2023، على أن تحتوي الرسالة على: كلمة hes، رمز الدولة، رقم الجواز، تاريخ الميلاد، الكنية، عد الأيام.

وطريقة استخراج كود hes لحاملي الجنسية التركية فيتم ذلك من خلال إرسال رسالة نصية من هاتف المحمول الخاص بك إلى الرقم 2023، على أن تحتوي الرسالة على: كلمة هاس، رقم الهوية التركية، آخر أربع أرقام من الرقم التسلسلي الموجود في الهوية، عدد الأيام.