بالصور: تركى يحاول قتل رئيسه بالعمل بوضع لعاب كورونا فى مشروبه

تركى يحاول قتل رئيسه بالعمل بوضع لعاب كورونا فى مشروبه
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أحداث غريبة يشهدها العالم فى ظل تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تكشف تفاصيلها عن محاولة بعض الأشخاص نقل العدوى عن عمد لغيرهم، ومن هذه المواقف، اتُهم مندوب مبيعات تركى، بمحاولة قتل، بعد مزاعم محاولته إضافة لعاب مريض بفيروس كورونا لشراب رئيسه.

509592-المتهم-بقتل-رئيسة.png
وتكشف التفاصيل، عن تقدم رجل إلى محكمة أضنة في تركيا، بشكوى جنائية ضد موظف كان يعمل لديه، حاول قتله بلعاب مريض بفيروس كورونا، عبر وضعه في شرابه الخاص، وأوضح إبراهيم أونفيردي، وهو مالك لمحل بيع سيارات، بأن العامل كان موظفا لديه لمدة ثلاث سنوات، وقام بسرقة أمواله ومحاولة التخلص منه بعدها، قائلا إن "العامل قد اشترى لعابا من مريض بفيروس كورونا، مقابل 500 ليرة تركية  وحاول وضعه في شرابه على أمل أن يشربه، لكن من حسن الحظ أنني لم أشربه"، وذلك وفقًا لما نشرته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

وأضاف: "في صباح يوم الحادثة اتصلت به بشأن بيع سيارة، كنت قد بعتها بـ215 ألف ليرة تركية، وقلت له أن يأخذ المال إلى المكتب، حتى أنني قمت بإعطائه مفتاح خزنتي لقد وثقت به تماما، لاحقا اتصلت به عدة مرات ولم أستطع الوصول إليه"، وتابع:"أجاب في اليوم التالي، وقال إنه "بحاجة إلى المال وسرقه لأنه مدين بقرض مالي".

 

وأخبر إبراهيم أونفيردى، الشرطة برسائل تم إرسالها له من قبل المتهم بمحاولة قتله، وجاء في فيها: "لم أستطع قتلك بالفيروس.. سأطلق النار على رأسك المرة القادمة".

461912-ابراهيم.png
وقال أونفيردي: "أفضل أن يقتلني بدلاً من محاولة إصابتي بالفيروس، يعاني أبي وأمي من مرض مزمن، إذا أصابني بفيروس Covid-19، فقد أصيب عائلتي ومن حولي، "على الأقل إذا أطلق النار على رأسي ، فسأكون الوحيد الذي يموت. لا داعي لأن تكون شريرا جدا"، وذلك حسب ما نشرته صحيفة "The sun" البريطانية.