خبر وفاة فيريرا مدرب الزمالك يشعل منصات التواصل .. هل صحيح ؟

خبر وفاة فيريرا مدرب الزمالك يشعل منصات التواصل .. هل صحيح ؟
حجم الخط

وكالة خبر

خبر وفاة فيريرا مدرب الزمالك يشعل منصات التواصل هل صحيح حيث تداولت بعض المواقع الإخبارية والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة فيريرا مدرب نادي السابق.

وتساءل كثير من محبي نادي الزمالك عن حقيقة خبر الوفاة، كما دشن ناشطون هاشتاج على موقع التدوين تويتر لمعرفة حقيقة وفاة فيريرا.

وبعد البحث تبين عدم صحة الأنباء المتداولة بشأن وفاة فيريرا مدرب الزمالك السابق بوعكة صحية مفاجئة، وإن خبر الوفاة مجرد إشاعة أطلقتها بعض الصفحات على الإنترنت.

يذكر إن فيريرا تعرض عدة مرات لشائعات من هذا النوع وتم نفيها، ما أدى إلى حالة من الاستياء وسط محبيه الذين تساءلوا عن سبب إطلاق مثل هذه الشائعات.

ويعتبر مانويل فيريرا مدرب كرة قدم برتغالي، عملا مدربا لنادي الزمالك المصري حتى عام 2015، وهو من أشهر المدربين المعروفين في العالم، كما له كثير من المحبين.

وشارك فيريرا في تدريب عدة نوادي رياضية على مدار سنوات عمله، وهو ما حقق له شهرة كبيرة وشعبية في مختلف البلدان بسبب تميزه وتألقه.

ومن الأندية التي حظيت بتدريب فيريرا للاعبيها نادي سبورتينج، نادي مالجا، نادي براغا، نادي بنفيكيا ونادي الزمالك، كما حقق فيريرا إنجازات لجميع النوادي التي عمل بها.

وحصل مانويل فيريرا على عدة جوائز بسبب براعة أداء لاعبي الفرق التي قام بتدريبها، واستطاع نادي الزمالك المصري في الحصول على الدوري المصري أثناء مدة تدريبه.