ليبيا .. رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2020 2021

ليبيا .. رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2020 2021
حجم الخط

وكالة خبر

ليبيا رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2020 2021 حيث خصصت وزارة التعليم الليبية رابطا للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة والتي تم الإعلان عنها اليوم الأحد الرابع عشر من فبراير/ شباط لمختلف محافظات ليبيا.

لمعرفة النتيجة اضغط هنـــا

وأشاد وزير التربية والتعليم في حكومة الوفاق الوطني الليبي بارتفاع معدلات النجاح لهذا العام مقارنة بالسنوات السابقة، مشيرا إلى أن نسبة نجاح الطلاب والطالبات في ليبيا بلغت 90%.

وراعت وزارة التربية والتعليم الليبية الظروف التي مر بها الطلاب والطالبات في ليبيا في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة أنحاء العالم، وارتفاع الإصابات في ليبيا في الأشهر الأخيرة.

يجدر الذكر أن وزارة التربية والتعليم الليبية اتخذت كافة الاجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب في مختلف المدن الليبية من الإصابة بالفيروس.

وقال عادل جمعة وكيل وزارة التعليم لشؤون الديوان والتعليم العام إن نتيجة الدور الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي ستكون يوم الأحد المقبل الموافق 21 فبراير/ شباط.

وأجرى وكيل وزارة التعليم جولة تفقدية للاطلاع على العمل في المركز الوطني للاختبارات قبل الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في ليبيا، كما تابع عملية تصحيح امتحانات طلبة الشهادة الثانوية وإعلان النتائج في كافة المحافظات.

يجدر الذكر أن وزارة التعليم ستعلن في الساعات القادمة نتيجة التصنيف المحلي الأول للجامعات الليبية، برعاية الدكتور محمد عماري زايد عضو المجلس الرئاسي المكلف من حكومة الوفاق.