شاهد: سناب اميرة الكون يثير جدلا بين المتابعين

شاهد: سناب اميرة الكون يثير جدلا بين المتابعين
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد سناب اميرة الكون يثير جدلا بين المتابعين حيث يتساءل كثير من العمانيين عن أميرة الكون وحسابها الشخصي على سناب شات بعد أن اصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان وتصدرت محركات البحث.

وشهدت الساحة العمانية كثير من الأحداث في الساعات الأخيرة بعد تداول أنباء حول إصدار القضاء العماني حكما بإغلاق حسابات بعض مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان وهو ما أثار جدلا واسعا في سلطنة عمان في الأيام الأخيرة.

كما تداول ناشطون في سلطنة عمان اسم مريم المعشني بكثرة بعد ورود أنباء عن إغلاق حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بسبب عرضها محتوى لا يتناسب مع العادات والتقاليد العمانية.

وقال الناشط العماني منير البلوشي في مقطع فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان، إن القضاء العماني أصدر حكما بإغلاق حساب مشهورتين عمانيتين على منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد انتشار فيديو البلوشي زاد البحث عن اسم أميرة الكون ومريم المعشني وفدوى سلام بكثرة لمعرفة من هن وما طبيعة المحتوى المقدم خلال حساباتهن الشخصية، خاصة أن هذه الأسماء لم تكن معروفة على الساحة العمانية من قبل.

يجدر الذكر أن السلطات العمانية لم تصدر أي تصريح رسمي يتعلق بالأنباء المتداولة حول الحسابات المذكورة، وكل ما يتم تداوله من أنباء تم تناقلها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتحليلات بعض مستخدمو مواقع التواصل المتعلقة بهذه الشخصيات.