ونفسي أعمل فيلم واحد يؤرخ تاريخي

الفنانة السورية "أصالةنصري" بفكر أخوض تجربة التمثيل

أصالةنصري
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قالت الفنانة السورية أصالة نصري: إنها فكرت جديًا في دخول عالم التمثيل، لافتة إلى أنها أجادت التمثيل في أغاني الفيديو كليب الخاصة بها.

وأضافت أصالة خلال لقائها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "نفسي أمثل وأعمل مسرحية واحدة وفيلم واحدة، جاي على بالي أعمل أي شيء يخدم غنائي ويؤرخ تاريخي".


وتابعت: "نفسي أمثل دور الست القوية وليس الضعيفة، مع أني كنت فاكرة نفسي ضعيفة وعرفت أني قوية، والناس شافوني قوية قبل ما أنا أشوف كده".

وتابعت: "عرفت بجد أني شخصية قوية بالمحبة وعدم الانكسار، والست الضعيفة بتخذل اللى حواليها وغير معينة ولا تخدم حتى حالها، والخجل ملهوش علاقة بالضعف إنما الضعف أكبر عدو للست، والست مطلوب تكون قوية وتستحمل حمل 9 شهور ورضاعة وتربية ولازم تكون قوية". 

وكانت أصالة قالت خلال حديثها في الجزء الأول من حلقتها بنفس البرنامج: إن سنة 2020 وضعت الأشياء في نصابها الصحيح، وأعادت إيقاع الحياة إلى شكلها الطبيعي سواء بالنسبة لها أو لجميع الناس.

وتابعت أصالة خلال لقائها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "on e": "بالنسبة لي كل شيء في سنة 2020 كان رائعًا وحتى الأشياء اللي ضايقتني داوتني وخلتني أكون على طبيعتي أكثر لأن كان عندى كتير تشتت وكان بيطلع حاجات مكنتش فخورة فيها.. 2020 خليتني أهتم بحياتي الشخصية والأسرية ورجعتني لنفسي".


وأكملت: "ساعات كنت بحس أني عايشة ميتة، والألم اللى جوايا كان مثل الخناجر، وإذا راحت الروح بنبكي ونحزن ونخذل كتير".

وعن أصعب الفترات التي مرت بها في 2020، أوضحت أصالة: "أول انفصالي عن المخرج طارق العريان وقتها كان عندي غصة وكنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة ولجأت لأسلو اللايف كوتش والأطباء النفسيين وأصحابي في الفترة دي وعيشت حياة غبرة".

وأشارت إلى أن شقيقها أنس نصري كان السند لها خلال فترة ما بعد انفصالها، متابعة: "بقى السند لي، وبقى عنده نضج وحنان وسار شخصية رائعة رأيتها بشكل واضح في 2020".