مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر للفنانة هنا الزاهد

مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر للفنانة هنا الزاهد
حجم الخط

وكالة خبر

مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر للفنانة هنا الزاهد حيث يستمر السباق الدرامي خارج شهر رمضان في جمهورية مصر العربية، بعد أن شهدت الساحة الفنية في مصر عدة مسلسلات لاقت نجاحا كبيرا في الأشهر الأخيرة.

وبعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل المصري حلوة الدنيا سكر للفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد، شهدت محركات البحث في جمهورية مصر العربية بحثا مكثفا عن المسلسل ومواعيد العرض.

ومواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر للفنانة هنا الزاهد كالتالي فيعرض المسلسل على قناة دي ام سي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت مصر.

ويعرض المسلسل على قناة ام بي سي دراما يوميا في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثانية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومسلسل حلوة الدنيا سكر هو عبارة عن عدة قصص، يتم عرض كل قصة من هذه القصص في 5 حلقات متتالية، وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل نسب مشاهدة مرتفعة في جمهورية مصر العربية وبعض الدول العربية الأخرى.

وشارك في بطولة القصة الأولى من المسلسل هنا الزاهد ومحمد كيلاني وهشام إسماعيل، كما ظهر بيومي فؤاد بصوته فقط، والمسلسل من انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وكي ميديا لكريم ابو ذكري، ومن إخراج خالد الحلفاوي.