شاهد: مايا ماجد تتصدر الترند في السعودية لهذا السبب

شاهد: مايا ماجد تتصدر الترند في السعودية لهذا السبب
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد مايا ماجد تتصدر الترند في السعودية لهذا السبب حيث تصدر مشهورة مواقع التواصل مايا ماجد تريند المملكة العربية السعودية بسبب ما تردد عنها من أخبار في الساعات القليلة الماضية.

وعرف الجمهور السعودي والعربي مايا ماجد من خلال ما تنشره على مختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي منها انستقرام وتيك توك وسناب شات.


وتظهر مايا ماجد يومياتها لمتابعيها وتنشر عدة يوميات مع صديقاتها وعدة فتيات من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي أيضا وهو ما يجعلها تحت الضوء بشكل مستمر ويجعل كثير من الأفراد في الوطن العربي يهتمون بأخبارها وبجديد ما تقدمه من فيديوهات وصور.

ومايا ماجد تتصدر الترند في السعودية بشكل دائم وتحظى مقاطع الفيديو التي تنشرها على مختلف الصفحات الخاصة بها بنسب مشاهدة مرتفعة، كما يزداد متابعو مايا ماجد باستمرار.

ويشتهر كثير من المراهقين في الوطن العربي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ونشر يومياتهم عبر حساباتهم الشخصية خاصة تطبيق تيك توك.

وتعتبر الظروف التي شهدها العالم في السنة الأخيرة من انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم سببا لزيادة نشاط المشاهير على مختلف منصات التواصل الاجتماعي لشغل الوقت وقتل الملل.

وفتح تطبيق تيك توك المجال للكثير من الناس في الوطن العربي ودول العالم بنشر يومياتهم من خلاله وحصد نسب مشاهدة مرتفعة وهو ما جعله من أوائل التطبيقات وأكثرها استخداما.