فيديو .. سناب عالم حواء يثير جدلا بسبب هنوف الرشيدي

فيديو .. سناب عالم حواء يثير جدلا بسبب هنوف الرشيدي
حجم الخط

وكالة خبر

فيديو سناب عالم حواء يثير جدلا بسبب هنوف الرشيدي حيث عادت قصة هنوف الرشيدي إلى الواجهة من جديد لمعرفة تفاصيل جديدة عن قضيتها بعد إلقاء القبض عليها من قبل أجهزة الأمن الكويتية.

وكانت السلطات الأمنية في دولة الكويت قد ألقت القبض على هنوف الرشيدي في منتصف يناير/ كانون الثاني بعدما أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها فيديوهات جريئة.

وفي التفاصيل أصدرت محكمة الجنايات في دولة الكويت حكما بحجز هنوف الرشيدي صاحبة سناب عالم حواء، بعد نشرها مقاطع فيديو خادشة للحياء لها مع زوجها دون علمه وهو ما يستوجب عقوبة الحبس والغرامة حسب القانون الكويتي، لما فيه من تعدٍ واضح على العادات والتقاليد الكويتية.

واعترفت هنوف الرشيدي خلال التحقيقات بتصويرها زوجها دون علمه ونشر مقاطع فيديو خاصة بمساعدة صديق، لزيادة عدد المتابعين والتفاعل على حساباتها الشخصية.

وعن ارتباط قضية هنوف الرشيدي بموقع عالم حواء، فنفت إدارة موقع عالم حواء في السعودية أن يكون لها أي صلة بما يتم تداوله في مؤخرا حول هنوف الرشيدي، فالموقع سعودي وغير مملوك من قبلها.

وطالبت إدارة موقع عالم حواء جميع المواقع الإلكترونية والصفحات التي تتناقل الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة قبل نشر مزيد من الأخبار عن القضية.

وكان الأمن الجنائي في الكويت قد بدأ بشن حملة ضد المحتوى غير اللائق المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، أدى ذلك إلى التزام ملحوظ بالابتعاد عن المحتوى البذيء في الأشهر الماضية.