قصي خولي

فيديو: قصي خولي يثير الجدل بتعليقه على مسلسل "2024".. هل يلمح لخلاف مع الصباح؟

قصي خولي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكَّد الفنان السوري قصي خولي أنه سيشعر بالاستياء في حال كان مسلسل "2024" امتدادًا لمسلسل "2020"، الذي جمعه بالفنانة اللبنانية نادين نجيم.

قصي خولي يكشف رأيه بمسلسل 2024

خولي، الذي حلَّ ضيفًا في برنامج "عندي سؤال" مع الإعلامي محمد قيس، أوضح أن لا يعلم ما إذا كان العمل سيكون امتدادًا لمسلسل "2020"، الذي شارك في بطولته، رغم أن معظم طاقم العمل عاد من جديد للعمل في الجزء الثاني، من بينهم نادين نجيم؛ وكارمن لبس، وفيليب أسمر، وبلال شحادات.

وأوضح قصي أنه في حال كان العمل امتدادًا للعمل السابق سيشعر بالاستياء، قائلًا: "طبعًا بدي ازعل لإن لي الأحقية في هذا العمل وأنا من الأعمدة الأساسية في هذا العمل.. ونجاح هذا العمل إله فضل كتير لأني كنت موجود ونادين وكارمن ولأنه كرو طويل عريض من الممثلين كان موجودين، إنك تخصي العمل لصالح فكرة ما بعرف شو هي لسا معنا زمن لنعرف شو هي".

وبناءً على التعليٌق، تكهن البعض إلى وجود خلاف يجمع شركة "الصباح إخوان" وقصي خولي، لاسيما أن الأخير تعاقدمع شركة "إيغل فيلم"، المملوكة لجمال سنان.

فيما راى البعض أنه من غير الواقعي تواجد خولي في الجزء الثاني من العمل، لاسيما أن شخصيته في الجزء انتهت بوفاته، فعلَّقت إحداهن: "مش مفروض شخصيته انتهت بالحلقة الاخيرة وتوفى ليه بدو يطلعلهم بالحلم بالجزء الثاني".

أبطال مسلسل 2024

ويأتي تصريح خولي بعدما أعلنت شركة "صباح إخوان" عن تعاقدها مع الفنان السوري محمد لتجسيد دور البطولة، حيث سيكون بديلًا لمواطنه الفنان قصي خولي، بالإضافة إلى تعاقدها مع النجمة اللبنانية نادين نجيم، التي لعبت دور البطولة في الجزء الأول.

وقد أشرف على كتابة العمل بلال شحادات، وسيعمل على إخراجه فيليب أسمر.

كارمن لبس

 

أحداث مسلسل 2024


كشفت مصادر أن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "2020" ستكون مختلفة عن جزئه الأول، مع الحفاظ على شخصية "سما"، التي لعبت دورها نجيم.

عدد حلقات مسلسل 2024


ذكرت تقارير أن العمل يتألف من 15 حلقة.

موعد عرض مسلسل 2024


يُشار إلى أن العمل من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل لعام 2024.