إصابات وأضرار مادية في منازل المواطنين بقطاع غزة بسبب المنخفض الجوي

منخفض
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصيب عدد من المواطنين بجروح متفاوتة، صباح يوم الخميس، في مناطق مختلفة من قطاع غزة، نتيجة المنخفض الجوي القطبي والرياح الشديدة المصحوبة بالأمطار، لليوم الثاني على التوالي، كما ولحقت  أضرار مادية في عدد من المنازل وممتلكات المواطنين.

وأكّدت مصادر محلية، على أنّ ثلاثة مواطنين، أصيبوا بجروح مختلفة جراء سقوط برميل مياه على سطح منزلهم في حي الصبرة وسط مدينة غزة، مُشيرةً إلى أنّه جرى نقلهم على إثرها إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج، ولحقت أضرار مادية في المنزل.

وفي حي الزيتون، أصيب مواطنان بجروح متفاوتة جراء إنهيار سقف غرفة في منزلهم جنوب شرق مدينة غزة، وجرى نقلهما إلى مستشفى الشفاء للعلاج.

وفي محافظة خانيونس، أصيب ثلاثة مواطنين، بجروح متباينة إثر سقوط لوحة إعلانية في خان يونس، جنوب قطاع غزة، نقلوا على إثرها للعلاج لمستشفى ناصر الطبي.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر محلية، أنّ أضراراً مادية لحقت بعدد من منازل المواطنين في مناطق مختلفة من القطاع، بينها سقوط جدار أسمنتي في مخيم النصيرات، وارتطام مركبة في حديد رصيف على شارع صلاح الدين، وتضرر مشروع إنتاج كهرباء بالطاقة الشمسية، إضافة إلى اقتلاع شجرة كبيرة في حي الشجاعية شرق غزة، وسقوط يافطات المعدنية وأشجار بفعل المنخفض الجوي المصحوب برياح شديدة وأمطار غزيرة.