صور : فتاة تكتشف جمجمة بشرية خلال نزهة على شاطى البحر بالمملكة المتحدة

فتاة تكتشف جمجمة بشرية خلال نزهة على شاطى البحر بالمملكة المتحدة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

اكتشفت فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا جمجمة بشرية أثناء سيرها برفقة والدتها على شاطئ مدينة إسيكس بالمملكة المتحدة، وسط تكنهات من قبيل السكان المحليون أنها تعود لعدة قرون لأحد القراصنة في جزيرة ديدمان والتي تشتهر بالغموض والقصص الخارقة للطبيعة التي تتكاثرعلى أرضها العديد من هياكل المسجونين.

وأفاد تقرير لجريدة ديلى ميل البريطانية، أنه تم اكتشاف الجمجمة  التي أكدت شرطة إسيكس أنها بقايا بشرية، حيث وصل فريق الطب الشرعي من شرطة إسيكس إلى مكان الحادث وأكد أن الجمجمة كانت بشرية، حيث سيتم إرسالها على المعامل لإجراء فحوصات الطب الشرعي عليها، ويأتي ذلك بعد مزاعم وسائل التواصل الاجتماعي أن الجمجمة كانت مزيفة وضعت على الشاطئ كمزحة.

98315-شاطى-البحر.jpg
وتكهن السكان المحليون بأن الجمجمة يمكن أن تعود إلى عدة قرون وربما كانت قرصانًا أو لصًا محتجزًا في السجن قبالة ما يسمى جزيرة ديدمان على بعد 40 ميلاً فقط من الساحل حيث تم العثورعلى الجمجمة.

وأشار التقرير، أن مايك بوش ، عضو مجلس في منطقة تيندرينج ، قال إنه من الخطأ القفز إلى الاستنتاجات حتى يتم إجراء مزيد من التحليل، وقال:"سأحتفظ بالحكم حتى يتم تأكيده من قبل الطب الشرعي ، لكن قد يتحول إلى اكتشاف مثير للاهتمام ".

60832-الجمجمة-البشرية-التى-وجدتها-الفتاة.jpg
وجاء بالتقرير: من المعروف أن هناك مستوطنات ولا تزال قوارب الصيد من أوروبا تأتي للصيد هناك، كما تعيش الفقمة أيضًا لذا فهي منطقة محمية حقًا.

وقال أحد السكان، الذي طلب عدم الكشف عن هويته  "عثرت عليه فتاة صغيرة تمشي مع والدتها كلاهما صدم من الاكتشاف اتصلوا بالشرطة والطب الشرعي الذين جاؤوا وأخذوها وفي هذه المرحلة ، لا أحد يعرف ما إذا كانت قديمة أم حديثة".