مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة 50 على قصة عشق مترجم

مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة 50 على قصة عشق مترجم
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة 50 على قصة عشق مترجم حيث ينتظر عشاق مسلسل الطبيب المعجزة عرض الحلقة 50 من المسلسل التركي المميز.

وشهدت الحلقة السابقة من المسلسل أحداث كثيرة منها زيادة القرب بين الطبيب علي والاستاذ عادل، كما دار شجار حاد في المشفى أدى لتعرض نزلي للأذى ودافع الطبيب عنها، كما شهدت الحلقات السابقة إطلاق نار على الاستاذ عادل ونقل إلى غرفة العمليات في وضع صحي خطير، فانهار الطبيب علي وفيرمان في غرفة العمليات لحبهم الشديد لعادل.

وتعتبر قصة مسلسل الطبيب المعجزة من القصص الفريدة غير المتكررة لذلك تمكن المسلسل منذ بداية عرضه من حصد نسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي.

وتدور قصة المسلسل التركي الطبيب المعجزة حول فتى مصاب بالتوحد منذ صغره ويمر بعدة صعوبات، فيتأثر جدا بعد وفاة شقيقه وأرنبه المفضل ويقرر أن يصبح طبيب ليساعد الآخرين.

ورغم ما تسببت به إصابته بالتوحد من ضعف في مهارات التواصل مع الناس إلا أنه يمتلك مهارات غير عادية في تشخيص الأمراض والتذكر، ما جعله محل ثقة مرضاه.

يحصل الطبيب علي وفاء خلال رحلته الطبية على منصب مرموق في إحدى المشافي بإسطنبول ويحظى بدعم الدكتور عادل الذي ساعده منذ صغره، لكنه رغم ذلك يواجه تحديات عدة أيضا.

ويعرض مسلسل الطبيب المعجزة على قناة فوكس التركية يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.