مشاهدة مسلسل هند خانم الحلقة الاخيرة كاملة

مشاهدة مسلسل هند خانم الحلقة الاخيرة كاملة
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

قدمت الفنانة اللبنانية ورد الخال مسلسل "هند خانم" بمشاركة الممثل السوري خالد القيش الذي انسحب في الجزء الأول وتم استبداله بالممثل اللبناني يورغو شلهوب.

مسلسل هند خانم كان ضعيفا جداً، وكان مستغربًا قبول الخال ببطولته، ولو قصدت دعم صناعة الدراما اللبنانية. والواضح أن ضعف القصة والإخراج لكنان اسكندراني انعكس سلبًا على ورد الخال نفسها وفريق الممثلين.

واعتبر نقاد أن 60 حلقة من المسلسل كان بالإمكان اختصارها لـ10 حلقات لزوجة تعاني التعنيف، إذْ يُقتل زوجها فجأة، وتعاني من مشاكل الحياة مع أبنائها.

هكذا تبدو صورة ورد الخال الممثلة متأرجحة بين ثقتها بالدراما المحلية اللبنانية و"محاولة المساعدة"، وبين انقلاب الأدوار على ممثلة استطاعت أن تحجز مكانًا لها على الخارطة المشتركة لصناعة الدراما.

وينتظر المشاهدون بدء عرض مسلسل جديد لصالح منصة "شاهد" خلال أيام، من بطولة ورد الخال وباسم مغنية والممثل المصري أحمد فهمي، وإنتاج شركة "إيغل فيلم".

وشارك في المسلسل الفنانة سماح الترك، سيمون كفوري، سمير شباط، إلياس غضبان، جورن إسطفان، أحمد دقيق، شادي غازي، علي عاصي، رامي زغيب، سرجون مقدسي، بشار حجار.

وشارك ايضا الفنان، رامي طرزق، ماغي غانم، يوسف فاضل، ميساء الحافظ، ماريان الهاشم، جوري الصفدي، منى صباغ، كريم كوكر، أندري السيوفي، بريان نويهد، ناصيف الدادا.