شاهد: رفعة اليامي انستقرام يشعل مواقع السعودية

رفعة اليامي انستقرام يشعل مواقع السعودية
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت مصادر رياضية سعودية رفعة اليامي انستقرام الحساب الرسمي والوحيد على Instagram وهي مدربة لياقة بدنية تقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية.

سأل الكثيرون عن عمر ومن هو زوج وأطفال رفعة اليامي، مدربة رياضية في السعودية، والجدير بالذكر أنها لديها أطفال وتعمل حاليًا كمدربة حيث تبث مقاطع فيديو ونصائح أخرى لمعجبيها يتحدثون عن كيفية ممارسة الرياضة والحصول على قوام رشيق، ومن حين لآخر تنشر إعلانات تجارية، وهي تعيش مع ابنها في السعودية الآن.

وتساءل كثير من الناس عبر محركات البحث ما هو العمر أي تاريخ ولادة رفعة اليامي، والجدير بالذكر أنها لا تزال في الثلاثينيات من عمرها، أما عن تفاصيل حياتها الشخصية الحياة عن زوجها ومعلومات أخرى، ولم يتم إعطاء تفاصيل في هذا الصدد.

يستقطب حساب المدربة البدنية رفععة اليامي آلاف الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق المشاهير Snapchat، ويمكنك متابعتها عبر حسابها الرسمي بالذهاب إلى الرابط التالي: من هنا.

 رفعة اليامي انستقرام 

وتحظى رفعة اليامي بشعبية كبيرة عبر حسابها الشخصي على منصة الفيديو وتبادل الصور على إنستجرام، وتحرص على نشر اليوميات لجمهورها أيضًا، لمتابعة حسابها اضغط هنا.

انتشرت أخبار كثيرة، الأحد، 21 فبراير 2021، على منصة التدوين المصغر تويتر، تفيد بمقتل رفعة اليامي مساء اليوم بوفاتها على يد عائلتها، وهذا ما نفته الآن مصادر مقربة، ومن المتوقع أن تظهر رفعة اليامي على سناب شات في فيديو قريب لتوضيح تفاصيل ما حدث.