القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري ابطل افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا في دوري ابطل افريقيا
حجم الخط

وكالة خبر

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا في دوري ابطل افريقيا حيث يستعد الأهلي المصري لمباراته الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، عندما يواجه سيمبا التنزاني، ظهر الثلاثاء المقبل.

وحقق البطل المصري وحامل لقب دوري أبطال إفريقيا، أول مباراة له على مضيفه السوداني المريخ بنتيجة 3-0 ، فيما فاز سيمبا خارج نادي فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا في دوري ابطل افريقيا

وسيلتقي الفريقان في مدينة دار السلام التنزانية، الساعة 4 عصرا بتوقيت مكة المكرمة، 3 عصرا بتوقيت القاهرة، ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى بفارق هدف عن الوصيف سيمبا قبل المواجهة المرتقبة بينهما الثلاثاء.

تبث قنوات beIN Sports مباريات دوري أبطال أفريقيا CAF في الشرق الأوسط، تُذاع مباراة الأهلي ضد البطل التنزاني عبر beIN Sports HD 7.

وستبث قناة عزام المحلية في تنزانيا المباراة "التاريخية" بحسب مسؤولي نادي سيمبا ، بحسب ما أورده موقع جول في نسخته الأفريقية.

وفاز الأهلي في لقائه الافتتاحي مع المجموعة على حساب المريخ السوداني بثلاثة أهداف، فيما فاز فيرغوس سيمبا في أول لقاء له على فيتا كلوب بهدف دون رد.

ويسعى الأهلي للمحافظة على لقب دوري أبطال إفريقيا الذي حققه الموسم الماضي، بعد فوزه على الزمالك في المباراة النهائية، بهدفين من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.