شاهد: حلقة محمد هنيدي في برنامج سهرانين مع الفنان امير كرارة

شاهد: حلقة محمد هنيدي في برنامج سهرانين مع الفنان امير كرارة
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد حلقة محمد هنيدي في برنامج سهرانين مع الفنان امير كرارة حيث يهتم كثير من محبي الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي بمشاهدة الحلقة الجديدة من برنامج سهرانين الذي التقى خلاله أمير كرارة بمحمد هنيدي.

وتحدث هنيدي في البرنامج عن حياته الشخصية وأهم المواقف الكوميدية التي تعرض لها أثناء التصوير، وعرض الجزء الأول من حوار هنيدي يوم السبت 20 فبراير، وعرض الجزء الثاني من الحوار يوم الأحد وحقق البرنامج الذي بدء بموسمه الرابع يوم السبت 23 يناير، نسب مشاهدة مرتفعة.

ويعرض برنامج سهرانين على قناة ON في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، كل سبت وأحد، واستضاف كرارة خلال البرنامج عدد من الفنانين منهم يسرا ومحمد شرنوبي وبشرى وغيرهم.

وتحدث هنيدي خلال البرنامج عن سر إجادته للهجة الخليجية، كما تحدث عن طريقة تعارفه مع علاء ولي الدين وفترة تواجده في المدرسة الرياضية الموجودة باستاد القاهرة قبل التحاقه بمعهد الفنون المسرحية.

وتطرق هنيدي إلى نشأة فكرة أول افلامه "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، كما تحدث عن لقائه في عادل إمام ومشاركته في فيلم يوم حلو ويوم مر مع فاتن حمامة.

ومن المتوقع عرض فيلم محمد هنيدي الانس والنمس في الأيام القادمة، وشارك في بطولة الفيلم إلى جانب هنيدي كل من: منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، صابرين، والفيلم من إخراج شريف عرفة.