مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة على القنوات المصرية

مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة على القنوات المصرية
حجم الخط

وكالة خبر

مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة على القنوات المصرية حيث انتظر كثير من عشاق الدراما المصرية عرض الحلقة الأولى من المسلسل المصري في يوم وليلة للفنان أحمد رزق.

ويعرض مسلسل في يوم وليلة على قناة اون في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد في تمام الساعة الثانية صباحا، والساعة الواحدة ظهراً.

ويعرض المسلسل على قناة اون دراما في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد المسلسل في تمام الساعة الخامسة صباحا، والساعة الثالثة مساءً.

وأطلقت شركة سنيرجي المنتجة للمسلسل، تتر مسلسل في يوم وليلة قبل عدة أيام، وأغنية التتر بصوت المطرب إبراهيم الحكمي، وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

ويعتبر المسلسل التعاون الثاني بين مخرجة العمل شيرين عادل، والفنان أحمد رزق بعدما قدما معا مسلسل بخط الايد الذي عرض في يناير الماضي وشاركه بطولة المسلسل إيمان العاصي وسوسن بدر وصفاء جلال.

أما عن أبطال مسلسل في يوم وليلة فهم: أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، محمد مهران، محمد جمعة، صلاح عبد الله، ولاء الشريف وعدد من الفنانين.

وتقدم سوسن بدر في المسلسل دور عفريتة تساعد أحد أبطال المسلسل بعد تورطه في جريمة قتل، بينما يظهر أحمد رزق في شخصية مهندس ديكور متزوج من أيتن عامر، وتجسد داليا مصطفى شخصية والدة معتز هشام، وتلاحقها في المسلسل عدة مشاكل تسعى لحلها.