زيارات أخرى مرتقبة

فتح لـ"خبر": زيارة وفد المركزية لغزّة هدفها لقاء الأطر التنظيمية وتهيئتها للانتخابات

مركزية فتح
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر - مي أبو حسنين

أكّد المتحدث الرسمي باسم حركة فتح، إياد نصر، على أنّ زيارة وفد مركزية فتح لقطاع غزّة؛ جاءت فقط للقاء الأطر التنظيمية؛ وتهيئتها للعملية الانتخابية.

وقال نصر في حديثٍ خاص بوكالة "خبر" اليوم الثلاثاء: "إنّ الوفد سيُجري زيارات أخرى لقطاع غزّة، ونتمنى الاستمرار إيجابية أجواء العملية الانتخابية وعدم وجود أيّ عقبات في طريقها"، لافتاً إلى أنّ وفود اللجنة المركزية ستستمر بزيارة القطاع ولقاء الكادر التنظيمي وجماهير شعبنا الفلسطيني.

وفيما يتعلق بدلالات ارتفاع نسبة تسجيل الناخبين في قطاع غزّة على وجه الخصوص، أوضح نصر، أنّ هذا الأمر يعكس رغبة شعبنا الجامحة في التغيير؛ مُضيفاً: "هذه الأرقام المرتفعة تُبيّن سعي الشعب الفلسطيني لتغيير الواقع السياسي الراهن".

أما عن وعود حركة فتح للناخبين في الانتخابات التشريعية المقبلة، قال: "إنّ الوعود لا يجب أنّ تكون مرتبطة بالعملية الانتخابية؛ لأنّ اقترانها بالعملية الانتخابية تُضحي خرق قانوني لها"، مُردفاً: "يُوجد واجبات وحقوق وفتح ستبقى المدافع الأول عنها".

يُذكر أنّ وفداً من اللجنة المركزية لحركة فتح يضم: "روحي فتوح، إسماعيل جبر، صبري صيدم"، زار قطاع غزّة قبل نحو أسبوع لمتابعة ملف الانتخابات مع قواعد الحركة في القطاع.