أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج
حجم الخط

وكالة خبر

أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج حيث ينتظر المتقدمون لوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج نتائج القبول في وظائف الشركة خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

الاسماء اضغط هنـــا

وكانت شركة مياه سوهاج قد أجرت اختبارات توظيف لعدد 4183 من المتقدمين لوظائف فني تشغيل وأمين مخزن وفني معمل، في الخامس والسادس عشر من فبراير الجاري عبر المنصة الإلكترونية للشركة.

وقال محمد البدري رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج إن الاختبارات تتم بحيادية وموضوعية ووفقا للشروط التي أعلنتها الشركة دون تمييز.

وأشار إلى أن الشركة عقدت الاختبارات أون لاين حرصا على سلامة المتقدمين للوظائف واتباعا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها وزارة الصحة المصرية للحفاظ على سلامة المواطنين المصريين.

كما وجه رئيس الشركة شكره لكافة الأعضاء والعاملين في الشركة، خاصة فريق الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات لدورهم في إتمام عمليات التوظيف بنزاهة وبعيدا عن المحاباة، كي يتمكن المواطنون من الحصول على فرصتهم في التوظيف في الشركة في حال استحقاق ذلك.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج قد نشرت عبر صفحتها على فيسبوك مقطع فيديو يظهر لحظة إنتاج الصوب الزراعية في ورشة الصيانة بمحطة غرب المحافظة.

وقالت الشركة إن الحماس هو القوة التي تدفعها إلى تحقيق الأهداف المنشودة، وهو الطريق المؤدي إلى القوة المشتعلة لتفجير القدرات غير المحدودة، كما دعت إلى دعم العاملين في مختلف المجالات.