نتائج سحب معرض يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم 23 شباط

نتائج سحب معرض يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم 23 شباط
حجم الخط

وكالة خبر

نتائج سحب معرض يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم 23 شباط حيث ينتظر المشاركون في يانصيب معرض دمشق الدولي مساء كل ثلاثاء عرض نتائج البطاقات الرابحة في اليانصيب.

ويعرض اليانصيب كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت سوريا، وسوف يشاهد المشاركون والمتابعون نتائج سحب معرض يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم 23 شباط وعملية السحب الدورية عبر الفضائية السورية لحظة بلحظة، ويفوز متسابقون بالجوائز الأولى بينما يفوز البعض بجوائز ترضية.

لا يتوفر وصف للصورة.

كما تظهر نتائج السحب على موقع يانصيب معرض دمشق الدولي كل أسبوع، ويعلن الموقع البطاقات الرابحة لكن لا يتم الإعلان عن أسماء أصحابها، ويتم شراء البطاقات من أي منفذ بيع داخل محافظات سوريا.

ومن مزايا اليانصيب إنه لا يشترط تسجيل البطاقات باسم الشخص، فيتمكن الأشخاص من شراء البطاقة وإعادة بيعها بحرية، لذلك يحظى يانصيب معرض دمشق على اهتمام عدد كبير من السوريين.

ويعتبر يانصيب معرض دمشق الدولي من أهم المسابقات في سوريا في السنوات الأخيرة، خاصة إصدار رأس السنة، ويشارك فيه عدد كبير من السوريين كل أسبوع.

ولمحبي متابعة سحب اليانصيب على الهواء مباشر يمكنكم ضبط تردد قناة سوريا الناقلة للحدث على القمر الصناعي نايل سات وإليك التردد: 11823 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500، أما تردد سوريا دراما على القمر الصناعي عربسات فهو كالتالي: 12054 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500.