الجزائر: حقيقة وفاة صالح اوقروت بوعكة صحية

الجزائر: حقيقة وفاة صالح اوقروت بوعكة صحية
حجم الخط

وكالة خبر

الجزائر حقيقة وفاة صالح اوقروت بوعكة صحية حيث تداولت مواقع إخبارية جزائرية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الجزائر خبر وفاة الفنان الكوميدي الجزائري صالح اوقروت في وعكة صحية مفاجئة ألمت به.

وتساءل محبو الفنان صالح اوقروت في دولة الجزائر عن حقيقة الخبر المتداول، فيما لم تؤكد أية مصادر رسمية في دولة الجزائر خبر الوفاة.

وشارك صالح أوقروت جمهوره ومحبيه أخر منشور له على صفحته الرسمية على فيسبوك قبل ساعة من الآن، ونشر صورته وأرفها بتعليق الله يهدي الخلق.

وفسر محبو الفنان صالح اوقروت إن اوقروت يقصد الأشخاص الذين أطلقوا عليه شائعة الوفاة قبل ساعات، كما دعوا له بالصحة والعمر المديد.

ويعتبر صالح اوقروت ممثل كوميدي وكاتب سيناريو ومقدم تلفزيوني وإذاعي جزائري، ويعتبره الجزائريون أحد أهم صناع الكوميديا في دولة الجزائر، ويعرف فنيا باسم صويلح.

وكان اوقروت قد كشف في نهاية العام الماضي عن أسباب عدم مشاركته في الجزء الثالث من السلسلة الفكاهية عاشور العاشر خلال استضافته على القناة الإذاعية جيل اف ام.

وقال خلال الحوار إنه التقى مع المخرج جعفر قاسم قبل عدة أشهر، وتحدثا عن الجزء الثالث، ولم يصله نسخة من السيناريو وهو لم يعتد على المشاركة في عمل قبل قراءة السيناريو الخاص بالعمل، وأضاف إن علاقته مع المخرج جعفر قاسم جيدة ويعتبره أكثر من أخ، وهو لا يعني على الإطلاق أن السيناريو غير جيد.