مسلسل اللعبة الجزء الثاني ليفل الوحش الحلقة 24 على اكوام

مسلسل اللعبة الجزء الثاني ليفل الوحش الحلقة 24 على اكوام
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل اللعبة الجزء الثاني ليفل الوحش الحلقة 24 على اكوام نقدم لكم الحلقة 24 من مسلسل اللعبة الجزء الثاني ليفل الوحش لتتمكنوا من الاستمتاع بالمزيد من الأحداث الكوميدية التي يقدمها المسلسل.

وتمكن المسلسل المصري اللعبة بموسمه الأول والثاني من حصد نسب مشاهدة مرتفعة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي بسبب حرفية الأداء التمثيلي والأحداث الكوميدية الممتعة التي تجري خلال حلقات المسلسل.

وعن قصة المسلسل المصري الكوميدي اللعبة فهي تدور حول صديقين يدور بينهما تنافس وتحدي منذ سنوات الطفولة، فيكتشف الصديقان لعبة إلكترونية أمريكية الأصل، وتجبرهم هذه اللعبة على فعل أشياء غريبة لتبدأ الأحداث الكوميدية.

وحقق الموسم الأول من مسلسل اللعبة نجاح ومشاهدات مرتفعة في مختلف الدول العربية حيث تعلق به جمهوره، فاستثمر القائمون على المسلسل نجاح الموسم الأول ببدء موسمه الثاني، ليقدموا مزيدا من المغامرات الكوميدية بين الأصدقاء.

وعرض المسلسل في موسمه الأول في رمضان الماضي 2020 على قناة ام بي سي مصر، كذلك تم عرضه على منصة شاهد، والمسلسل من النوع الكوميدي وهو من تأليف أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، فادس أبو السعود، وإخراج معتز التوني.

والمسلسل من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، دعاء رجب، منى جمال، الطفل حسن وائل، الطفلة نور رضا، الطفلة كنزي رماح.