استعلام اسماء المرشحين في نتائج النيابة العامة 1442 في السعودية

استعلام اسماء المرشحين في نتائج النيابة العامة 1442 في السعودية
حجم الخط

وكالة خبر

استعلام اسماء المرشحين في نتائج النيابة العامة 1442 في السعودية حيث خصصت بوابة النفاذ الوطني في المملكة العربية السعودية رابطا للاستعلام عن أسماء المرشحين لوظائف النيابة العامة في السعودية.

ويمكن الاستعلام عن النتائج وموعد المقابلة الشخصية من خلال خطوات بسيطة تتمثل في الدخول إلى موقع جدارة والضغط على نتائج النيابة العامة 1442، ثم تسجيل الدخول وإدخال جميع البيانات المطلوبة للحصول على تسجيل جديد.

وعند الانتهاء من عملية الدخول وإدخال رمز التحقق، انقر على خانة الاستعلام، فسوف يحولك الموقع إلى صفحة الوظائف، منها اختر خانة النيابة العامة وسوف تظهر النتيجة الخاصة بك.

وكانت النيابة العامة قد أعلنت عن فتح باب التقدم والتسجيل للوظائف لخريجي التعليم العالي والمتوسط منذ نحو شهرين، وتقدم عدد كبير من السعوديين للوظائف المعلنة.

وقد حددت المملكة العربية السعودية عدة شروط للمتقدمين لوظائف النيابة العامة في السعودية وهي كالتالي:

- يجب أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية من أم وأب سعوديين، وألا يكون المتقدم موظفا في إحدى الجهات الحكومية.

- يجب أن يكون المتقدم حاصل على شهادة حسن سير وسلوك، وألا يكون تم الحكم عليه بالإدانة في أحد الجرائم المخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون طرد من إحدى الكليات أو المعاهد.

- أن يكون لدى المتقدم مؤهلات تجعله ينجح في اختبارات القبول والمقابلة الشخصية، وأن يتوفر لديه المؤهلات المطلوبة لشغل الوظائف المعلن عنها في النيابة العامة.