معرفة كود الطالب وكلمة السر بالرقم القومي 2021 في مصر

معرفة كود الطالب وكلمة السر بالرقم القومي 2021 في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

معرفة كود الطالب وكلمة السر بالرقم القومي 2021 في مصر فمع اقتراب موعد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لمختلف المراحل التعليمية في جمهورية مصر العربية زادت عمليات البحث عن طريقة معرفة كود الطالب وكلمة السر بشكل كبير ليتمكن الطلبة من دخول الامتحانات النهائية.

وخصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية رابطا إلكترونيا ليتمكن الطلاب والطالبات من معرفة الكود الخاص بهم من خلال الرقم القومي ليستطيع الطالب دخول لامتحان.

معرفة كود الطالب وكلمة السر بالرقم القومي 2021 في مصر فوفقا لما أصدرته وزارة التربية والتعليم المصرية من قرارات مؤخرا سيتمكن الطالب بعد دخول الموقع الرسمي للأكواد من الحصول على الكود الخاص به من خلال عدة خطوات بسيطة وهي كالتالي.

- أولا يجب الدخول إلى الموقع الرسمي للأكواد والذي يعتبر جزء من موقع وزارة التربية والتعليم المصرية

- ثانيا قم بالضغط على كلمة أكواد الطلاب، واختر المرحلة التعليمية الخاصة بالطالب.

- ثالثا اكتب الاسم الخاص بالموقع وكلمة المرور، ثم اكتب اسمك كامل وتاريخ الميلاد الموجود في الرقم القومي، وكافة البيانات المطلوبة ثم انقر على زر استعلام.

بعد اتباع الخطوات المطلوبة أعلاه سيتمكن الطالب من الحصول على الكود الخاص به ليتمكن من إجراء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول.

يجدر الذكر أن وزارة التربية والتعليم المصرية تجري امتحانات الفصل الدراسي الأول في إطار اجراءات وقائية واحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والكوادر التعليمية في جمهورية مصر العربية.