بالصور .. تسريب امتحانات اولى ثانوى 2020 الترم الاول في مصر

بالصور .. تسريب امتحانات اولى ثانوى 2020 الترم الاول في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

بالصور تسريب امتحانات اولى ثانوى 2020 الترم الاول في مصر حيث يهتم الطلاب والطالبات بنماذج الامتحانات السابقة كي يتعرفوا على الأنماط المختلفة للامتحانات ويتمكنوا من الاستعداد لدخول الامتحانات بشكل جيد، لذلك يبحث الطلبة في الساعات القليلة الماضية عن تسريب امتحانات أولى ثانوي 2020 الترم الأول.

وسوف نقدم لكم مجموعة من نماذج الامتحانات السابقة للصف الأول الثانوي ليتمكن الطلاب والطالبات في جمهورية مصر العربية من الاطلاع عليها.

وكانت وزارة التربية والتعليم المصرية قد أنهت الجدل الدائر بشأن امتحانات الفصل الدراسي الأول النهائية وأعلنت تفاصيل عقد الامتحانات لجميع المراحل الدراسية في مصر.

وحددت الوزارة جدول الامتحان النهائي للفصل الدراسي الأول 2020/ 2021، للصف الأول الثانوي، في الفترة الواقعة من 27 فبراير حتى العاشر من مارس/ آذار.

وقالت الوزارة إن امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي ستعقد إلكترونيا عن طريق الإنترنت داخل المدارس للفئات التي تسلمت جهاز تابلت، وتعقد امتحانات ورقية لبقية الفئات بلجان مراقبة مؤمنة كما هو معلن بالجدول.

وشددت على الطاب والطالبات باستلام أكواد الجلسات الامتحانية الخاصة بهم من خلال موقع التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم للامتحانات على موقع الوزارة، ونوهت أن أكواد الامتحانات استخدامها شخصي لكل طالب.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد قدمت محتوى تعليمي لجميع المراحل التعليمية عبر منصات التعليم عن بعد، كما وفرت خيارات متعددة للقنوات التعليمية لتغطية جميع الصفوف والمراحل التعليمية في جمهورية مصر العربية.