مسلسل انت اطرق بابي مترجمة الحلقة 33 على موقع قصة عشق

مسلسل انت اطرق بابي مترجمة الحلقة 33 على موقع قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل انت اطرق بابي مترجمة الحلقة 33 على موقع قصة عشق حيث يترقب عشاق المسلسل التركي الرومانسي انت اطرق بابي عرض الحلقات الجديدة من المسلسل الذي يعرض يوم السبت من كل أسبوع.

وشهدت الحلقات السابقة من مسلسل انت اطرق بابي استمرار إيدا في البحث عن طرق لاستعادة سيركان، والعديد من الأحداث التحديات والصراعات مع سيلين.

مسلسل انت اطرق بابي مترجمة الحلقة 33 على موقع قصة عشق وسيتمكن محبو المسلسل بعد مشاهدة الحلقة 33 من مسلسل انت اطرق بابي من استكمال الأحداث ومعرفة أخر تطورات ايدا وسيركان.

فهل سينتصر الحب في النهاية أم ستنجح خطط سيلين في إبعاد ايدا عن سيركان، العديد من الأحداث المتشابكة والمتسارعة تنتظرنا في الحلقات الجديدة من المسلسل التركي انت اطرق بابي.

ومنذ بدء عرض مسلسل انت اطرق بابي في منتصف عام 2020، تمكن المسلسل من تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، كما تصدر قوائم البحث عبر محرك البحث جوجل.

والمسلسل من أشهر المسلسلات التركية التي عرضت في عام 2020، وذلك بسبب أحداثه المميزة وبراعة الممثلين وهذا ما خلق حالة من التشويق للاستمرار في متابعة المسلسل.

وتدور قصة مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة طموحة تحاول الحصول على منحة دراسية لاستكمال الوصول إلى مبتغاها لكن تواجهها عدة عقبات، وتبدأ عداوة شاب التقته ثم تتحول العداوة إلى حب.

ويعرض المسلسل على قناة فوكس التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.