شاهد: فضيحة مايا بخش تثير جدلا واسعا في عدة دول

شاهد: فضيحة مايا بخش تثير جدلا واسعا في عدة دول
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد فضيحة مايا بخش تثير جدلا واسعا في عدة دول حيث يكثر استخدام هذا العنوان في محركات البحث في الساعات الأخيرة ويتساءل كثير من المواطنين في دول عربية مختلفة عن فضيحة مايا بخش.

وتعتبر مايا بخش مراهقة سعودية الأصل وهي مغنية ومقلدة أصوات ولها شعبية كبيرة في الوطن العربي، إذ يهتم كثير من الناس بمتابعة مقاطع الفيديو الخاصة بها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وتبلغ مايا بخش من العمر 14 عام، وتمكنت رغم صغر سنها من جذب انتباه آلاف المتابعين في الوطن العربي خاصة المملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة العربية السعودية.

وكانت بداية معرفة الجمهور العربي لمايا بخش بعد ظهورها في أحد البرامج العربية المعروفة واستطاعت بعد تقليدها الأصوات والغناء أن تلفت انتباه الجميع لبراعتها وصغر سنها، فتوالى بعد ذلك ظهورها في برامج تلفزيونية، كما زاد عدد المتابعين لديها بشكل كبير، وأصبحت تتصدر قوائم الأكثر بحثا بين الحين والآخر.

وحظيت مايا منذ صغرها بدعم والدتها واهتمام عائلتها بموهبتها وهو ما ساعدها في الوصول إلى الجمهور العربي وكسب مكانة بين المشاهير العرب على سناب شات وانستغرام ومختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت مايا بخش قد أثارت حالة من الجدل في الأونة الأخيرة بعد ظهورها بشعر قصير، ما دفع بعض محبيها لانتقاد قصة الشعر الجديدة، في حين عبر البعض الآخر عن اعجابهم بها ورغبتهم في تقليدها.