"من مصر للصين".. عادل إمام يتربع على عرش الترند 3 مرات في أقل من شهر

عادل إمام يتربع على عرش الترند 3 مرات في أقل من شهر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

احتل عادل إمام صدارة محرك البحث جوجل خلال الشهر الجاري حوالي 3 مرات، لأسباب متعددة، فما بين عرض مسرحيته "بودي جارد" للجمهور بعد 11 عامًا من آخر عرض لها، وظهور فتاة صينية تقلده بمنصات السوشيال ميديا، وتصريحات النجمة يسرا حول كواليس العمل معه، جعلته حديث مواقع التواصل الاجتماعي اكثر من مرة في أقل من شهر واحد.
 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة صينية تدعى "آسيا"، تقليد الزعيم عادل إمام في أحد مشاهد مسرحية "شاهد ما شفش حاجة"، حيث ظهرت في ديكور شبيه للمسرح، وحاولت ارتداء الملابس ووضع "مايك أب" يجعلها قريبة لشخصية سرحان عبد البصير التى قدمها الزعيم بالمسرحية، لتنال بعدها شهرة واسعة بالوطن العربي، وتصدر وقتها اسم الزعيم بمحركات البحث كون ظهور معجبة جديدة له بعيدًا عن الشرق الأوسط.

 وازداد تسليط الضوء على الفتاة بعدما أعربت عن حبها العميق لعادل إمام ورغبتها في الظهور معه والتمثيل أمامه.

246953-فتاة-صينية-تقلد-شخصية-الزعيم-عادل-إمام-في-مسرحية-شاهد-ما-شفش-حاجة_-(2).png

 

سيطر عادل إمام الزعيم على محركات البحث المختلفة بنهاية شهر فبراير بالتزامن مع عرض مسرحية "بودي جارد" لأول مرة بشكل حصري عبر أحد المنصات الإلكترونية الشهيرة، بعدما ظلت مخبأة عن العرض التلفزيوني لمدة 21 عامًا.

وتدور أحداث مسرحية "بودي جارد" حول السجين أدهم، الذي بدوره يعقد صفقة داخل السجن مع رجل أعمال يدعى "سعد" متهم بسرقة 700 مليون جنيه، وتعتمد الصفقة بينهم، أن يعمل عادل إمام حارسًا شخصيًا لزوجة سعد، ولكنها تقع في حبه، ويقوم صديق سعد بإبلاغه عما حدث، من خيانة زوجته، ليقرر تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال، ولكنه لم يتمكن من ذلك.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على تهنئة الزعيم بعرض مسرحية بودي جارد، لافته لنسبة المشاهدات العالية التي حققتها المسرحية فور عرضها، مطالبًا من نجل الزعيم المخرج رامي إمام أن ينتج المزيد من الأعمال للزعيم.

21(46).png
 وكتب عبر صفحته بتويتر:" عدد مشاهدات بودي جارد في شاهد تتجاوز النصف مليون في اليوم الاول في كل العالم ... شعبيه كبيره للزعيم عادل امام الفنان الاسطوري الذي زرع البسمه في وطننا العربي ... تحيه له ويمتعنا ان شاءالله بالمزيد ... وهذه دعوه لرامي إمام للعمل على انتاج المزيد من الاعمال للزعيم".

 

 واليوم تصدر الزعيم عادل إمام، بعد تصريحات النجمة يسرا عنه، وعن علاقتها به داخل كواليس الأعمال الفنية التي جمعتهم سويًا، والتي تقدر بحوالي 15 فيلم سينمائي،  والتي تعتبرها الأقرب إليها، مؤكدة أنها من اجمل كواليس أعمالها التي تضفي على كل صناع العمل حالة من البهجة والمرح.

unnamed(595).jpg

وقالت يسرا خلال استضافتها مع النجم أمير كرارة في برنامجه "سهرانين"، انها لم تكن ترغب في العمل بفيلم "عمارة يعقوبيان"، قائلة:"عملوا عليا كماشة عادل إمام و الكاتب وحيد حامد ومروان حامد، بعدما عرض عليا المشاركة فى الفيلم بخمس مشاهد وقال لى: "خليكى جدعة واعملى معانا خمس مشاهد فاعترضت ..فقالي: أقري الورق ولما قرأت وافقت وقابلت الشخصية الحقيقية وقلدتها فى كل شىء".