الدوري الفرنسي

بالصور.. باريس يتجاوز بوردو بشق الأنفس

حجم الخط

وكالة خبر

انتزع باريس سان جيرمان، انتصارًا بشق الأنفس في معقل بوردو، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الفرنسي.

سجل هدف المباراة الوحيد، بابلو سارابيا في الدقيقة 20.

ورفع باريس رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بوردو عند 33 نقطة في المركز 15.

وخاض باريس اللقاء منقوصًا من قوته الهجومية بالكامل، مما دفع مدربه ماوريسيو بوكيتينو، للاعتماد على الثلاثي ماورو إيكاردي ودراكسلر وسارابيا في الخط الأمامي.

وكان سارابيا الأنشط والأكثر خطورة، حيث هدد المرمى مرتين، الأولى بكرة ارتطمت بالدفاع، والثانية أبعدها الحارس بينوا كوستيل.

وفي الثالثة، هز سارابيا، الشباك بعد تمريرة من إدريسا جايي الذي اخترق من الجهة اليسرى.

وانتفض أصحاب الأرض سعيًا لإدراك التعادل، إلا أن محاولات ياسين عدلي وهوانج وبينيتو وصامويل كالو، لم تكن بالخطورة الكافية على مرمى نافاس.

وكاد إيكاردي أن يسجل الهدف الثاني، إلا أنه تعامل برعونة مع فرصة محققة مسددًا الكرة بكعبه في الشباك من الخارج.

وضغط فريق بوردو بكل قوته في الشوط الثاني، في الوقت الذي تراجع فيه حامل اللقب للخلف كثيرًا لتأمين فوزه.

وكاد البديل حاتم بن عرفة أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 69، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن، ورد دانيلو بيريرا برأسية ضعيفة بجوار القائم.

في المقابل، تأثر بوكيتينو بغياب نجومه، واضطر لتبديلات دفاعية بإشراك أندير هيريرا مكان دراكسلر، ثم كيرير مكان داجبا، وفي الدقائق الأخيرة حل عبدو ديالو مكان سارابيا.

ووسط الهجوم المكثف، أنقذ نافاس، مرماه من هدف مؤكد أمام جيمي برايان الذي كاد أن يسجل التعادل في الوقت بدل الضائع، لينتزع البي إس جي فوزًا ثمينًا بصعوبة بالغة.

بالصور.. باريس يتجاوز بوردو بشق الأنفس
بالصور.. باريس يتجاوز بوردو بشق الأنفس
بالصور.. باريس يتجاوز بوردو بشق الأنفس