الشعبية تُوجه رسالة فخر لأم الفحم لتنظيمها احتجاجات على جرائم الاحتلال

الشعبية تُوجه رسالة فخر واعتزاز لمدينة أم الفحم على مشاركتها بالمظاهرة الكبرى
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

وجهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الجمعة، رسالة فخر واعتزاز لمدينة أم الفحم خاصة، ولأبناء الشعب في الداخل المحتل عامة، على مشاركتهم الواسعة في المظاهرة الجماهيرية الكبرى، التي جاءت احتجاجاً على جرائم الاحتلال.

وقالت الشعبية في بيانٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه: "إنّ التحام شعبنا في الداخل المحتل، في هذه المظاهرة الضخمة تحت رايات العلم الفلسطيني، هو دليل قاطع وواضح على تمسكهم بالهوية الوطنية، وبوحدة شعبنا في كل الساحات".

وأوضحت أنّ وحدة الجماهير الفلسطينية التي تجلت اليوم في شوارع مدينة أم الفحم وشاهدها العالم كله تؤكّد أنّها الضمانة لحفظ منجزات الهبات الجماهيرية المتواصلة والقضاء على انتشار الجريمة المنظمة التي يشعلها العدو الصهيوني.

وأشارت إلى أنّ هذه الإرادة هي التي أفشلت في السابق مخططات المجرمين مائير كاهانا وباروخ مارزل لتهجير وتشريد أبناء مدينة أم الفحم، وهي نفسها التي قادت إضراب عام 1976 احتجاجاً على سياسات نهب الأرض والعنصرية والتمييز، وانتفاضة الأقصى عام 2000 التي امتزجت فيها دماء شعبنا من رفح حتى الناقورة في هذه الانتفاضة.

وتابعت: "جماهير شعبنا أثبتت اليوم أنّ الحقوق لا تُستجدى من الكيان الصهيوني الاستعماري الاستيطاني، بل تنتزع بالقوة والنضال المستمر"، مُطالبةً بضرورة مواصلة العمل لتوسيع الحراك الجماهيري والقطاعات المشاركة فيه على امتداد الداخل المحتل، على رأس أولوياته مقاطعة المشاركة في مؤسسات الاحتلال.

ودعت إلى دعم وإسناد هذا الحراك من كل أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم، ومن شعوب أمتنا العربية وأحرار العالم، مُشدّدة على أنّ السواعد التي تتحدى شرطة الاحتلال الصهيوني وأدوات قمعه ستبقى خزان لا ينضب لانتفاضة وثورة شعبنا على امتداد الوطن المحتل حتى تحقيق أهدافه الوطنية بدحر الكيان الصهيوني من كل شبرٍ فيه.