فنانتان لجنة “إكس فاكتور” تتنافسان على لقب الأكثر أناقة قبل انطلاق البرنامج

إكس فاكتور
حجم الخط

تتنافس الفنانتان المصرية دنيا سمير غانم واللبنانية إليسا ، اللتان تشاركان في عضوية لجنة تحكيم برنامج “إكس فاكتور” إلى جانب راغب علامة ، على لقب الأكثر أناقة، رغم أن البرنامج نفسه لم ينطلق بعد.

وجاءت المواجهة غير المعلنة من خلال صور نشرتها النجمتان بشكل منفصل على حسابيهما بموقع “فيسبوك” و”انستجرام” خلال مشاركتهما في التصفيات الأولية للبرنامج ، الذي تبدأ قناة “MBC” عرضه الأسبوع المقبل.
وقامت دنيا سمير غانم بنشر عدة صور لها على موقع “انستجرام” في كواليس البرنامج ، وكتبت تحتها معلقة “انتظروني قريبا في “TheXFactor” قريبا إن شاء الله” .
وقد حظيت الصور بالعديد من التعليقات وإعجاب متابعيها، حيث كتب أحدهم :”دنيا مطربة وبتمثل من هى صغيرة … وموهبة حقيقية .. حتى إعلاناتها كانت تحفة صوت وأداء… أكيد تقدر تكون محكمة في برنامج أصوات .. بتوفيق يا دنيا” ، بينما كتب آخر مبديا إعجابه بالفستان الذي ظهرت به وقال “يا له من فستان رائع”. وبعدها بساعات قليلة نشرت الفنانة إليسا عبر صفحتها الخاصة على “فيسبوك” أول صورة لها لاطلالتها في الإعلان الخاص بالبرنامج ، وبدت إليسا غاية في الأناقة بفستان أبيض ، واكتفت بالتعليق على الصورة بكلمة “قريبا” ، وحظيت الصورة بتفاعل واسع من عشاق النجمة اللبنانية والذين أثنوا على أناقتها المعهودة. وتعقد مجموعة “MBC”، الأربعاء المقبل ، مؤتمرا صحفيا في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة لإعلان انطلاق برنامج المواهب “إكس فاكتور” في موسمه الرابع. ويشارك في المؤتمر مازن حايك المدير العام للعلاقات العامة والشئون التجارية للمجموعة وأعضاء لجنة التحكيم والمكونة من راغب علامة وإليسا ودنيا سمير غانم. وسيتم خلال المؤتمر إعلان كافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج والجوائز التي سيتم رصدها للفائز باللقب ورؤية اللجنة وإدارة البرنامج حول تنمية قدرات الموهبة وصقلها ومتابعتها باستمرار. ومن المقرر أن ينطلق البرنامج مساء السبت المقبل ، وسيعرض عبر فضائيتي إم بي سي مصر وإم بي سي 4 بعد أن قامت مجموعة إم بي سي بشراء حقوق البث مؤخرا. وقبل انطلاق البرنامج قام فريق عمل البرنامج بتصوير الحلقات التمهيدية “تجارب أداء” في بيروت لمدة شهر ونصف حتى يتمكن من اللحاق بموعد عرضه السنوي.