فيديو .. ناصر القصبي و عبدالله السدحان معا قريبًا على الشاشة

فيديو .. ناصر القصبي و عبدالله السدحان معا قريبًا على الشاشة
حجم الخط

وكالة خبر

فيديو ناصر القصبي و عبدالله السدحان معا قريبًا على الشاشة حيث توصلت الهيئة العامة للترفيه ومجموعة mbc لاتفاق عمل مشترك سيعيد الثنائي الأشهر على الساحة السعودية ناصر القصبي وعبد الله السدحان إلى الشاشة قريبا بعد قطيعة استمرت سنوات.

وقال رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه في موقع التدوين تويتر إنه اجتمع مع الشيخ وليد آل إبراهيم لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة ام بي سي وسيعرض على قناة mbc عمل مشترك يجمع الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان.
 

وارتبط الثنائي القصبي والسدحان في أذهان الجمهور السعودي والخليجي بالأعمال الدرامية والكوميدية الناجحة منذ بدء ظهورهما على الشاشة ومن الأعمال التي جمعتهما المسلسل الشهير طاش ما طاش، ومسلسل كلنا عيال قرية، ونجحت الأعمال المشتركة في جذب الجمهور وحصد نسب مشاهدة مرتفعة.

يذكر أن خلافا وقع بين الثنائي القصبي والسدحان، بدأت تفاصيله عام 2012 على خلفية انهاء الشراكة بين النجمين، ووصل الخلاف إلى المحاكم، وطلب القصبي من السدحان إنهاء الشراكة وديا قبل التوجه للقضاء، بينما حاول السدحان البحث عن حلول تمنع إنهاء الشراكة، إلى أن تم حسم الأمر قضائيا في المحكمة التجارية بالعاصمة السعودية الرياض.

واهتم كثير من السعوديين بمعرفة تفاصيل عودة ناصر القصبي وعبد الله السدحان، كما تصدرا محركات البحث في المملكة العربية السعودية في الساعات الأخيرة إعلان تركي آل الشيخ الجمع بينهما.