شاهد: تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الاول بمصر

شاهد: تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الاول بمصر
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الاول بمصر مع اقتراب موعد امتحان نهاية الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الاعدادي في جمهورية مصر العربية، تصدر امتحان الثالث الاعدادي قائمة الأكثر بحثا على الإنترنت.

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة أخبارا ومقاطع فيديو تشير إلى تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي المقرر عقده يوم غد الأحد السابع من مارس.
 

ونفت مصادر في وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي في مصر عن تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي.

وسيجري الطلاب والطالبات غدا امتحان الصف الثالث الاعدادي في ظروف استثنائية لهذا العام بسبب مخاوف الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كما يعقد الامتحان في صورة امتحان موحد متعدد التخصصات في جميع المواد التي درسها الطلاب والطالبات في الفصل الدراسي الأول.

وسيبدأ الامتحان غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة صباحا ويستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهرا، ويتكون من 35 سؤالا، وفي حال الإجابة الصحيحة على جميع الأسئلة يحصل الطالب على 280 درجة.

وكان وزير التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية الدكتور طارق شوقي قد قال في تصريحات سابقة إن الوزارة تمنع اصطحاب التلفونات المحمولة وكاميرات التصوير والوسائل الأخرى إلى لجان الامتحان كي لا يتم استخدامها بهدف الغش، وفي حال حدوث ذلك فسيتعرض الطالب للمسألة القانونية، وقد يحرم من الامتحان.