حصل على تحويلة كاملة

بالفيديو: تنمية رام الله وعدته بمساعدة قبل عام.. جريح من غزّة يُناشد المسؤولين بتوفير تكاليف سفره

بيت الجريح
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

ناشد المواطن محمد سمير أبو نصر من شمال قطاع غزّة، وهو أحد مُصابي مسيرات العودة وكسر الحصار، كافة الجهات والمسؤولين بمساعدته في توفير تكاليف السفر للعلاج في جمهورية مصر العربية، بعد حصوله على تغطية مالية لكافة رسوم العلاج.

وقالت زوجة أبو نصر لمراسل وكالة "خبر": "إنّ زوجها مصاب بمسيرات العودة وحصل على تغطية مالية للعلاج في جمهورية مصر العربية، لكنّه غير قادر على تكاليف السفر".

وأضافت: "إنّ زوجها يجب أنّ يُسافر إلى مصر للعلاج خلال 48 ساعة، لكنّه لا يملك تكاليف السفر أو تكلفة إصدار جواز سفر"، مُطالبةً كافة المسؤولين بتوفير تكاليف سفره، خاصةً أنّه حصل على تغطية مالية لرسوم العلاج.

وتابعت: "تواصلنا مع وزير التنمية أحمد مجدلاني عبر الهاتف مباشرةً بعد مناشدة سابقة مع وكالة خبر، وقد وعدنا بمبلغ مالي ومساعدة عاجلة في حينه، لكننا لم نحصل عليه"، مُتسائلةً: "هل تم سرقة المبلغ المالي؟".

من جهته، قال أبو نصر: "إنّه أحد جرحى مسيرات العودة قبل عامين ونصف العام، وقد تلقى العلاج في المشفى الإندونيسي لكنّها فشلت"، مُوضحاً أنّه حصل على تحويلة تشمل كافة تكاليف العلاج، لكنّه لا يملك مصاريف السفر.

وأردف: "أبلغوني بضروة سفري بشكلٍ عاجل خلال ثلاثة أيام، لتفادي بتر القدم"، مُستدركاً: "قبل نحو عام احترق بيتي وناشدنا وزير التنمية أحمد مجدلاني، ووعدنا بمساعدة قدرها ألف دولار لكنّها لم تصل حتى اللحظة".