شاهد: حقيقة وفاة عبود العمري بحادث سير

شاهد: حقيقة وفاة عبود العمري بحادث سير
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: حقيقة وفاة عبود العمري بحادث سير حيث توفي مساء اليوم السبت الناشط الأردني عبد الله العمري المعروف بعبود في حادث سير مفجع جنوب إفريقيا.

ونعى والد العمري ابنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودعا له أن يتغمده الله برحمته الواسعة، وتأثر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية بنبأ وفاة العمري وقدموا التعازي لعائلته.

مصرع شاب في حادث سير من بلدة شقبا غرب رام الله

وأصدرت وزارة الخارجية الأردنية بيانا حول وفاة العمري قالت فيه إنها تتابع حادث السير المؤسف الذي تعرض له خمسة من الأردنيين في جنوب إفريقيا وأسفر عن وفاة أحدهم وإصابة أخرين.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز إنه تواصل مع ذويه وأبلغهم بالخبر المؤسف، وسينقل جثمانه إلى المملكة الأردنية الهاشمية بناءً على طلب عائلته

وتصدر نبأ وفاة عبود العمري مواقع التواصل الاجتماعي وقائمة الأكثر بحثا في الساعة الأخيرة للتأكد من حقيقة الخبر الذي شكل فاجعة لعائلته ولكل محبيه.

وشكل خبر وفاة العمري صدمة لكل متابعيه كما نعاه عدد كبير من المغردين على موقع التدوين تويتر وعبروا عن حزنهم الشديد لسماع الخبر.

وظهر عبود العمري قبل يومين مع الإعلامية الأردنية نادية الزعبي وحققت الحلقة نسبة مشاهدة مرتفعة وشملت الحلقة العديد من المغامرات .

وقال عبود العمري في البرنامج إنه يبلغ من العمر 23 عام ويعيش بمفرده بعيدا عن عائلته لأسباب تتعلق بعمله ودراسته رغم معارضة عائلته في بداية الأمر.