رابط التقارير السنوية للمعلمين 2020 في الاردن

رابط التقارير السنوية للمعلمين 2020 في الاردن
حجم الخط

وكالة خبر

رابط التقارير السنوية للمعلمين 2020 في الاردن حيث خصص ديوان الخدمة المدنية في المملكة الأردنية الهاشمية رابطا للاستعلام عن التقارير السنوية الخاصة بالمعلمين والمعلمات 2020/2021، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية.

للحصول على التقارير اضغط هنـــا

وسوف يتمكن جميع المعلمون والمعلمات من الاستعلام عن التقارير السنوية وذلك من خلال الدخول إلى الموقع وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم ثم تظهر نتيجة الاستعلام.

وفي حال كان المعلم أو المعلمة غير مسجل ولم يقم بعملية التسجيل بعد، فيجب الذهاب إلى أيقونة مستخدم جديد وبدء التسجيل وتحديد رمز المستخدم وكلمة السر الخاصة به.

وإذا سبق للمعلم التسجيل وتكوين الحساب الخاص به ثم لم يتذكر كلمة المرور فيجب الذهاب إلى رابط هل نسيت كلمة المرور والحصول على كلمة مرور جديدة.

ودعت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية في وقت سابق جميع المعلمين والمعلمات والموظفين في الوزارة إلى الدخول إلى الموقع الإلكتروني وتحميل الملف وتعبئته وإرساله إلى المديرية المعنية.

كما قالت نجوى قبيلات أمين عام وزارة التربية والتعليم إن التقارير السنوية للمعلمين ستكون وفقا للاتفاق الذي تم بين النقابة وديوان الخدمة المدنية والوزارة ولم يطرأ عليها تغييرات.

ونوهت أن التقارير سيتم تعبئتها إلكترونيا من قبل المعلمين وإرسالها إلى المديريات عبر البريد الإلكتروني وسوف تقوم المديريات بتجميعها على cd ومن ثم يتم إرسالها إلى وزارة التربية والتعليم.