شاهد: اغنية روان بن حسين تتصدر مواقع التواصل

شاهد: اغنية روان بن حسين تتصدر مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد اغنية روان بن حسين تتصدر مواقع التواصل حيث تصدرت روان بن حسين محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد اطلاقها فيديو لأغنية تحمل اسم " كان يا مكان" في يوم المرأة العالمي.

وتفاجأ مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي بأغنية الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين والتي تتناول قضية العنف الزوجي، وعبروا عن اندهاشهم لاقتحامها مجال الغناء.
 

يذكر أن روان بن حسين حصلت على الطلاق قبل 7 شهور، وذكرت في تصريحات سابقة إنها عانت من العنف الزوجي والاضطهاد خلال مدة زواجها.

وأشاد ناشطون على موقع التدوين تويتر بأغنية روان بن حسين ووصفوها بالمعبرة، فيما انتقد آخرون دخول روان مجال الغناء واعتبروا تجربتها في الغناء غير موفقة.

وطرحت روان بن حسين أغنيتها في يوم المرأة العالمي تعبيرا عن وقوفها إلى صف كل امرأة تتعرض للعنف والاضطهاد، وجاءت الأغنية باللهجة المصرية، وظهرت في الكليب وهي تجسد دور المرأة المعنفة.

وكتبت روان بن حسين في بداية الفيديو كليب الخاص بالأغنية رسالة مختصرة إلى النساء قالت فيها " إلى كل نساء العالم، لستن وحدكن".

وكانت روان بن حسين قد مهدت لإصدار أغنيتها من خلال مقاطع فيديو قصيرة نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وأعلنت أن لديها رسالة هامة لكل متابعيها ستعلنها لايف في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.