اسعار البنزين لشهر مارس 2021 في السعودية

اسعار البنزين لشهر مارس 2021 في السعودية
حجم الخط

وكالة خبر

اسعار البنزين لشهر مارس 2021 في السعودية حيث يترقب عدد كبير من السعوديين إعلان تحديث أرامكو لأسعار النفط الجديدة، والتي سوف يبدأ العمل بها من تاريخ العاشر من مارس المقبل وتستمر حتى شهر كامل.

ويتوقع المواطنون في المملكة العربية السعودية أن يشهد شهر مارس تغييرا كبيرا في الأسعار عن الشهور الماضية، نظرا لانخفاض أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية واحتمالية عودة الحياة الطبيعية في المملكة، وهو ما يساهم في زيادة عامل العرض والطلب بين المواطنين.

اسعار البنزين لشهر مارس 2021 في السعودية ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسعار البنزين المحدثة لشهر مارس خلال الساعات القليلة القادمة من قبل شركة أرامكو السعودية، وسيكون هذا التحديث الأول لأسعار النفط في المملكة العربية السعودية منذ بدء عام 2021.

وتتفاوت أسعار النفط بشكل شهري في المملكة العربية السعودية بين الانخفاض والارتفاع، وسيبدأ العمل بالأسعار الجديدة بدءا من يوم 11 من كل شهر ميلادي.

وتعتبر شركة أرامكو للمواد النفطية والبترولية في المملكة العربية السعودية هي من تمتلك سوق النفط بالكامل في المملكة، والمسؤولة عن تحديد أسعار البنزين والمنتجات البترولية وفقا للمؤشرات العالمية للنفط.

ويتم الإعلان عن أسعار البنزين في الصحف والمواقع الرسمية، وقد بلغ سعر البنزين الشهر الماضي في المملكة العربية السعودية 91 عند 1.81 ريالا لكل لتر، وبلغ سعر البنزين 95 عند 1.94 لكل لتر، وستشهد تغييرا في الساعات القليلة القادمة.