تتحدث عن تشوّه وجهها وطلاقها ونيشان يعاني من هذه العقدة

بالفيديو | الفنانة "نوال الزغبي" تعلن غيرتها من النجمة "نجوى كرم"

نوال الزغبي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن غيرتها في بداية مسيرتها الفنية من زميلتها الفنانة اللبنانية نجوى كرم، مؤكدةً أنه كان بينهما منافسة شريفة.
وأكملت حديثها عن نجوى، مشيرةً إلى أنها تحبها من الأول، ووصفتها بأنها وحشة على المسرح و"بيلدورز".
كلام نوال هذا جاء خلال حلولها ليلة أمس ضيفة برفقة الإعلامي اللبناني نيشان ضمن برنامج "بصراحة مع" على شاشة أم بي سي، والتي تخللها حديث صريح بينهما، كشفا فيه الكثير عن أسرار حياتهما الشخصية والعملية.
نوال تحدثت في الحلقة عن المعاناة التي عاشتها بسبب تشوّه وجهها، وقالت إنّ الصفعة الثانية التي تلقتها في حياتها كانت المشكلة التي حدثت معها في وجهها، مما إضطرها للجلوس في المنزل لمدة سنة.


وعن هذه المشكلة، أشارت نوال إلى أنها كانت بسبب دواء أدى إلى تورّم وجهها وإلتهابه، مؤكدةً أنها كانت تحزن كثيراً عندما يقول لها أحدهم "ما بقى تنفّخي وجك" وأكدت أنّ هذه المرحلة دمرتها كثيراً لكنها لم تفقد الأمل.
اما عن طلاقها، والذي كان الصفعة الأولى في حياتها، فقالت إنها ليست بحاجة اليوم إلى رجل، فهي قررت أن تكون إمرأة مستقلة، وأن تربي أولادها، وإن كان عاد بها الزمن إلى الوراء، وخيار الزواج، فقالت أنها لم تكن لتتزوج مع إنها تحب شعور الأمومة.
أما بالنسبة لنيشان، فقد كشف في الحلقة عن عقدة كان يعاني منها وهو طفلاً، وهي النصاحة، وكان يتعرّض للتنمّر بسبب ذلك، أما نوال فكانت تعاني من عقدة أنها ليست جميلة، وكل من يقول عنها جميلة كانت تقول أنهم يكذبون، ولكن لاحقاً أصبحت مقتنعة أنها إمرأة جميلة، ليست فقط من الخارج وإنما من الداخل أيضاً.