مشاريع أخرى قادمة

بالفيديو: تنمية غزّة تتسلم منحة النائب محمد دحلان لذوي الاحتياجات الخاصة

منحة دحلان
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

تسلَّمت وزارة التنمية الاجتماعية بغزّة، اليوم الثلاثاء، منحة قائد تيار الإصلاح في حركة فتح النائب محمد دحلان، التي تحتوي على أجهزة ومعدات طبية للفئات الأكثر تضرراً.

بدورها، قدَّمت الناطقة باسم وزراة التنمية بغزّة، عزيزة الكحلوت، الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، والهلال الأحمر الإماراتي، وتيار الإصلاح بحركة فتح برئاسة النائب محمد دحلان، على هذه المنحة التي تحتوي على أجهزة ومعدات لذوي الاحتياجات الخاصة.

وبيّنت الكحلوت خلال حديثها لمراسل وكالة "خبر"، أنّ المنحة تضم معدات طبية وكراسي كهربائية تتعلق بذوي الإعاقة، مُعربةً عن شكرها لكل المانحين للفئات الضعيفة والهشة في قطاع غزّة. 

من جانبه، قال الناطق باسم تيار الإصلاح في حركة فتح، د. عماد محسن: "إنّ هذه المنحة الجديدة يُقدمها النائب محمد دحلان، لأصحاب الهمم العالية من الأشخاص ذوي الإعاقة، بعد مناشدة وجهتها وزارة التنمية الاجتماعية بغزّة، وكانت الاستجابة سريعة".

وأضاف محسن خلال حديثه لـ"وكالة خبر": "تم توفير هذه المنحة ووصلت الأجهزة والمعدات وتم تسليمها وفق البروتوكول لوزارة التنمية الاجتماعية بغزّة"، لافتاً إلى أنّ تيار الإصلاح يقوم بدوره الوطني، وواجبه الأخلاقي والاجتماعي لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وتابع: "نُبشر شعبنا الفلسطيني في قطاع غزّة، بأنّه في القريب العاجل  ستصل دفعة أخرى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، إضافةً إلى جهود إغاثية كبيرة في إطار واجبه الوطني والأخلاق والاجتماعي".