الأنسة فرح" الجزء الثالث على mbc 4 اليوم

الأنسة فرح" الجزء الثالث على mbc 4 اليوم
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تستعد قناة  MBC4 اليوم عرض الموسم الثالث من مسلسل "الآنسة فرح"، وذلك بعد أن عرضت الحلقة الأولى أمس الاثنين على منصة شاهد vip.

ويشارك في بطولة مسلسل "الأنسة فرح" أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وتامر فرج، وعارفة عبد الرسول، ومريم الخشت، وهبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأيه الأول والثاني العديد من ردود

الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

مسلسل "الآنسة فرح" وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

اختتم المسلسل جزأه الثاني، بزواج (فرح) من (طارق) أخيرًا، ولكن ما أفسد فرحتهما هو عودة (عاصي الغول- ميريام)  إلى الحياة مرة أخرى، واكتشاف إن مقتله كان مجرد خدعة، عندما واجهه (طارق)، أصابه برصاصة في قلبه، لم نتأكد بعدها هل مات بالفعل، أم مازال هناك أملًا في نجاته؟

 

كانت (ميريام) متنكرة في زي المقدم (صوفيا)، وهي أيضًا من كانت تحرك الصحافة ضد (طارق)، لتتمكن من إفساد حياته حتى لا يقترب من حل القضية، كما تمكن (سليم) شقيق (شادي وهدان) من الهرب من الشرطة، ويحاول السفر خارج مصر، بعدما سلّم أمه (جيهان) زعيمة عصابة الماما إلى الشرطة.