الدوري الاوروبي

بالصور: ميلان يخرج بتعادل قاتل من عرين يونايتد

حجم الخط

وكالة خبر

انتزع ميلان تعادلًا قاتلًا مع مضيفه مانشستر يونايتد (1-1)، يوم الخميس، على ملعب أولد ترافورد، في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وأحرز أماد ديالو هدف اليونايتد، في الدقيقة 50، وتعادل سيمون كايير لميلان، في الدقيقة (90+2)، بعد خطأ فادح من دين هندرسون، حارس الشياطين الحمر، في التصدي لضربة رأس الدنماركي.

وسجل رفائيل لياو، مهاجم ميلان، هدفا بالدقيقة الخامسة، لكن الحكم احتسب اللعبة تسللا على البرتغالي.

وفي الدقيقة السابعة، استلم مارسيال الكرة على حدود منطقة جزاء ميلان، ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، أبعدها الحارس دوناروما إلى ركنية.

وتمكن فرانك كيسي من التسجيل للروسونيري، عندما أطلق قذيفة في شباك هندرسون، لكن الحكم ألغى هذا الهدف أيضا، بعد العودة لتقنية الفيديو، وذلك بدعوى وجود لمسة يد على الإيفواري.

وأهدر هاري ماجواير، مدافع يونايتد، فرصة خطيرة في الدقيقة 38، بعد ركنية مرت من أمام دوناروما إلى الزاوية البعيدة، لتجد الأول الذي سدد في القائم، من مسافة قريبة للغاية.

وتمكن البديل أماد ديالو، الذي شارك كبديل مع بداية الشوط الثاني، من تسجيل هدف الشياطين الحمر، بالدقيقة 50، بعد تمريرة طولية ممتازة من برونو فيرنانديز، ضربها بمؤخرة رأسه ساقطة في شباك دوناروما، الذي كان متقدما عن مرماه.

حاول ميلان العودة وتعديل النتيجة، ووصلت الكرة إلى كيسي في الناحية اليسرى، فسددها لكن هندرسون نجح في التصدي لها وإبعادها لركنية.

واستمر الفريق الإيطالي في محاولاته الهجومية، حيث مرر كالابريا كرة عرضية متقنة داخل المنطقة، ارتقى لها كرونيتش وضربها برأسه فوق العارضة.

وأهدر جيمس، لاعب مانشستر يونايتد، فرصة محققة للتسجيل بالدقيقة 71، بعد تمريرة عرضية من الناحية اليمنى من جرينوود، لكن الأول سدد بغرابة خارج الملعب.

وأثمر ضغط ميلان في الدقائق الأخيرة عن هدف ثمين، في الدقيقة 92، عن طريق سيمون كايير، الذي قابل ركلة ركنية بضربة برأسية، لمست يد هندرسون قبل أن تسكن الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

بالصور: ميلان يخرج بتعادل قاتل من عرين يونايتد
بالصور: ميلان يخرج بتعادل قاتل من عرين يونايتد
بالصور: ميلان يخرج بتعادل قاتل من عرين يونايتد
بالصور: ميلان يخرج بتعادل قاتل من عرين يونايتد