رابط نتيجة الصف الاول الثانوي 2021 الترم الاول من وزارة التربية والتعليم بمصر

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي 2021 الترم الاول من وزارة التربية والتعليم بمصر
حجم الخط

وكالة خبر

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي 2021 الترم الاول من وزارة التربية والتعليم بمصر حيث يترقب طلال وطالبات الصف الأول الثانوي في جمهورية مصر العربية نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول التي قدمها الطلاب والطالبات في الثامن من مارس/ آذار، بعد أن تعرضت للتأجيل عدة مرات بسبب جائحة كورونا.

ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع بوابة الثانوية العامة خلال الساعات القليلة القادمة، ومن المرجح حسب مصادر من وزارة التربية والتعليم المصرية، ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي معا.

وطمأن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري، كافة الطلاب والطالبات على مسار تصحيح الامتحانات، ودعاهم إلى انتظار النتائج وعدم القلق بشأنها فسيتم مراعاة الطلبة أثناء التصحيح ورصد النتائج.

وكانت امتحانات الصف الاول الثانوي والمراحل التعليمية المختلفة قد عقدت في شهر مارس الجاري، في ظل اجراءات احترازية ووقائية مشددة اتبعتها وزارة التربية والتعليم المصرية بالتعاون مع وزارة الصحة للحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات والكوادر التعليمية في مصر.

وبدأ الفصل الدراسي الثاني في جمهورية مصر العربية اليوم الثالث عشر من شهر مارس الجاري، وذلك بعد أن تم تأجيل الدراسة والامتحانات لعدة مرات بسبب بدء الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد وظهور السلالة الجديدة المتحورة التي تنتشر بشكل أسرع، على أن يتم اتباع اجراءات احترازية ووقائية لتجنب الاصابة بفيروس كورونا المستجد.