فيديو: مطاردة مثيرة بين دب ضخم ومتزلج خلال رحلة فى جبال رومانيا

مطاردة مثيرة بين دب ضخم ومتزلج خلال رحلة فى جبال رومانيا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يتجه هواة التزلج على الجبال التي يكسوها الثلوج خلال موسم الشتاء في هذا التوقيت من كل عام، ووسط هذه الأجواء الثلجية التي تغطي دول أوروبا، وثق مجموعة من هواة التزلج على الجليد في جبال رومانيا دبا فاجأهم أثناء ممارسة رياضتهم المفضلة، حيث فوجئوا به يخرج عليهم من أمام قمة جليدية في جبال رومانيا.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للدب الضخم ذو الفروة البنية وهو يتعقب أحد المتزلجين ويجري خلفه بينما يصوره هو عن بعد، وظل صاحب الواقعة الذى يستخدم لوح التزلج الخاص به يسير ببطء ويسرع بالوسيلة التي يستقلها ليجري الدب خلفه ثم يبطئ من ايقاعه، وفى النهاية غادر الدب المكان وعاد ليختفى وسط الغابات.

329472-الدب-يظهر-فى-الجبال.png

وفى جبال رومانيا أيضا، نجح متزلج أسفل منحدر جبلي ثلجى - فى وقت سابق - فى إلهاء دب ضخم يجري خلفه خلال تواجده في رحلة ترفيهية بعطلة نهاية الأسبوع، وأظهرت لقطات فيديو صورها شهود عيان كانوا يستقلون "التلفريك" فوق المنحدر الجبلي، الصور أظهرت الدب وهو يجري خلف المتزلج بصورة سريعة بينما هم يصرخون لتنبيه الرجل للإسراع بلوح التزلج حتى لا يفتك به الدب.

وفور أن تنبه المتزلج للدب الذي يجري خلفه، وسمع صيحات من أعلى تقول له "أسرع.. أسرع.. الدب يطاردك، لا تنظر للخلف"، ألقى الحقيبة التى يحملها على ظهره لإلهاء الدب الضخم حتى يعطى له مساحة من الوقت للهروب بعيدا عن منطقة الخطر، وذلك فى حيلة ذكية حتى تمكن المتزلج من شق طريقه إلى منحدر في منتجع "بريديل" برومانيا.

215452-المتزلج-يصور-الدب.png

وأعادت روسيا اليوم، نشر الفيديو وظهر الدب وهو واقف ليلقى نظرة على حقيبة المتزلج المهملة والتي سمحت للمتزلج أن يشق طريقه إلى بر الأمان، فيما وصلت الشرطة سريعا إلى مكان الحادث، للبحث عن الدب البني الضخم.