شاهد: بث نادر النادر على انستقرام يثير جدلا واسعا .. ما علاقة سعاد الجابر

شاهد: بث نادر النادر على انستقرام يثير جدلا واسعا .. ما علاقة سعاد الجابر
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: بث نادر النادر على انستقرام يثير جدلا واسعا ما علاقة سعاد الجابر حيث أحدثت سعاد بن جابر ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتذارها لزوجها السابق نادر النادر.

وتفاجأ محبو نادر النادر بحديثه عن أسباب غيابه في الفترة الماضية، كما وعد متابعيه بالكشف عن حقائق صادمة عبر بث مباشر على موقع انستقرام دون قيود.
 

وتصدر وسم نادر النادر محركات البحث في المملكة العربية السعودية في محاولة لمعرفة أسباب غياب نادر النادر، فيما توقع ناشطون أن تكون الأسباب متعلقة بزوجته السابقة سعاد الجابر.

ورجح آخرون أن يكون الهدف مما نشره نادر النادر هو البحث عن مزيد من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد المقارنة بين حسابه قبل وبعد المنشور.

وزاد عدد متابعي نادر النادر على حسابه الشخصي على موقع انستقرام من 23 ألف متابع إلى 370 ألف متابع خلال ساعات قليلة فقط.

كما وصف عدد من المتابعين ما يجري بالمسلسل الهندي، في ظل صمت تام من سعاد الجابر التي لم يصدر منها بعد أي ردة فعل عن ما يتم تداوله في الساعات الماضية.

يذكر أن نادر النادر أحد مشاهير سناب شات في المملكة العربية السعودية، وهو سعودي الجنسية من الشرقية في المملكة العربية السعودية، ويعتبر من الشخصيات الثرية في المملكة، وكان سابقا ينشر تفاصيل من حياته مع زوجته السابقة سعاد الجابر.