حقيقة وفاة عبدالهادي والد هند القحطاني بوعكة صحية

حقيقة وفاة عبدالهادي والد هند القحطاني بوعكة صحية
حجم الخط

وكالة خبر

حقيقة وفاة عبدالهادي والد هند القحطاني بوعكة صحية حيث أعلنت الناشطة السعودية هند القحطاني وفاة والدها الشيخ عبد الهادي القحطاني عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات.

وتوفي الشيخ عبد الهادي القحطاني والد الناشطة هند القحطاني مساء أمس الأحد الرابع عشرة من مارس بعد صراع طويل مع المرض.

وقدم رواد مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية تعازيهم لهند القحطاني بعد وفاة والدها، فيما انشغل قسم آخر بالتساؤل هل كان والد هند القحطاني راضِ عنها قبل وفاتها أم لا.

ونشرت هند بعد وفاة والدها الخبر وقالت " إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني إلى رحمة الله، إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله".

وتعتبر هند القحطاني ناشطة سعودية مثيرة للجدل، تعيش في ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي أم لأربعة من الأبناء، وعملت هند كمعلمة لمادة اللغة الإنجليزية في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لمدة 8 سنوات قبل أن تنتقل وأطفالها إلى أمريكا.

وتمتلك هند القحطاني قرابة الستة مليون متابع على منصة سناب شات حسب الإحصائيات الرسمية التي نشرتها عبر حسابها الخاص، كما تعرف بتصدرها قائمة التريند باستمرار في المملكة العربية السعودية بسبب طبيعة حياتها التي يراها البعض مخالفة للعادات والتقاليد السعودية.