اسماء المستفيدين من الاسكان العسكري لشهر 3 2021 في الاردن

اسماء المستفيدين من الاسكان العسكري لشهر 3 2021 في الاردن
حجم الخط

وكالة خبر

اسماء المستفيدين من الاسكان العسكري لشهر 3 2021 في الاردن حيث أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي/ مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية عن صدور الدفعة الثانية من المكرمة الملكية لمستحقي قروض الاسكان وعددهم 5000 فرد منهم 34 ضابط.

المتقاعدين ضباط وضباط صف

وذلك تنفيذا لأوامر القائد الأعلى للقوات المسلحة في المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن حسين، وقد أقر بزيادة أعداد المستفيدين من صندوق الإسكان العسكري تسريعا للدور للمستفيدين.

وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية إن الإعلان عن آلية التحويل للبنوك سيتم في وقت لاحق للمستفيدين من صندوق إسكان الضباط، على أن يتم المراجعة مع بداية صباح يوم الأحد الموافق 4/4/2021.

ويمكن معرفة المزيد من الأخبار المتعلقة بالمستفيدين من صناديق الإسكان العسكري ومواعيد التحويل من خلال الموقع الإلكتروني للقوات المسلحة الأردنية، وموقع مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية.

ومن المقرر أن يستفيد آلاف الضباط وأفراد الأمن من المشروع، وأصبح بالإمكان الآن الاطلاع على التفاصيل لمعرفة الدور في صندوق الاسكان العسكري للدعم المالي، على أن يتم صرف مبلغ 438 مليون دينار لتقليص مدة الانتظار.

وكانت القوات المسلحة قد قالت في بيان سابق لها إن قرابة 27 ألف فرد وضابط صف في أجهزة الدولة العسكرية والقوى الأمنية، سيتمكنون من الاستفادة من المشروع خلال العام الجاري، بنسبة زيادة تصل إلى 20 ألف مقارنة بالعام الماضي.