سبب وفاة ريم غزالي نجمة ستار اكاديمي .. من هي على ويكيبيديا

سبب وفاة ريم غزالي نجمة ستار اكاديمي .. من هي على ويكيبيديا
حجم الخط

وكالة خبر

سبب وفاة ريم غزالي نجمة ستار اكاديمي من هي على ويكيبيديا حيث فجعت الجزائر اليوم بوفاة الفنانة الجزائرية الشابة ريم الغزالي بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وقالت عائلة الغزالي عبر منصات التواصل الاجتماعي إن ريم الغزالي توفت اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من مارس/ آذار بعد مضاعفات إصابتها بمرض السرطان.

وطلبت سلمى غزالي شقيقة الراحلة ريم الغزالي في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع فيسبوك، من جمهور ريم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وأضافت وهي تبكي " ما فارقتني الابتسامة لأني أن الله أكرم وأرحم واختار لك الأحسن".

وريم غزالي هي فنانة وممثلة جزائرية ولدت في عام 1982 وتبلغ من العمر 39 عاما، وهي معروفة في الوسط الفني الجزائري بتعدد مواهبها فهي ممثلة ومؤلفة ومخرجة، وشاركت ريم في موسم ستار أكاديمي لعام 2005 وتمكنت من الوصول إلى قلوب المشاهدين.

كما شاركت شققتها سلمى غزالي في الموسم الثاني من ستار أكاديمي، ونجحت العائلة في الحصول على شعبية واسعة، بسبب حب عائلتها للفن وتشجيعها المستمر للدخول فيه.

وتزوجت ريم غزالي من المنتج نبيل بن ناصر الذي ساعدها في التمثيل وشاركت في عدة أعمال درامية لاقت نجاحا ومتابعة واسعة في مواسم رمضانية مختلفة، وأخر أعمالها الدرامية مسلسل بوقرون وعرض في رمضان 2018.

وأعلنت ريم غزالي عن إصابتها بمرض السرطان عام 2019، وشكل الخبر صدمة لكل محبيها، وخضعت لعملية استئصال ورم في الدماغ في إحدى مستشفيات فرنسا.