موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري 2021

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري 2021
حجم الخط

وكالة خبر

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري 2021 حيث يلتقي كل من نادي الأهلي المصري ونادي الزمالك في مباراة نارية في الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الأحد بتاريخ الثامن عشر من أبريل القادم حسب المعلومات الأولية.

وذلك ضمن مواجهات الجولة الرابعة والمؤجلة من الدوري المصري، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري 2021 وتمكن نادي الأهلي من انتزاع المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، في حين تمكن نادي الزمالك من احتلال الصدارة برصيد 33 نقطة.

وحقق نادي الأهلي فوزا مشرفا على فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاث أهداف دون مقابل عصر أمس الثلاثاء بغد مباراة قوية جمعت الفريقين.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت إلى الكونغو يوم السبت لمواجهة فريق فيتا كلوب وخاضت لخوض المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

أما عن مباراة الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا فمن المقرر أن تقوم في الثاني أو الثالث من شهر أبريل، على أن تقام على ملعب نادي الهلال.

ومن المقرر أن يتم بث المباراة على القناة الرابعة من شبكة قنوات بي ان سبورت التي تمتلك حقوق إذاعة دوري أبطال إفريقيا في الموعد الذي سيتم تأكيده لاحقا.